21 مرشحآ لمنصب لنقيب المحامين

وسط مخاوف من أن تسقط نقابة المحامين في مصر تحت سيف الحراسة أو في أتون الخلافات والمعارك الشخصية والفتن... وانقسام حاد بين اعضائها علي اسم نقيب المحامين القادم بعدما قضي النقيب الحالي سامح عاشور دورتين في منصبه تصاعدت حدة الخلافات بين اعضاء نقابة المحامين المصرية وتياراتها السياسية المختلفة قبيل اجراء الانتخابات القادمة بعدما انقسم مجلس النقابة الحالي علي نفسه إلي فريقين :
فريق يناصر سامح عاشور - النقيب الحالي - والعدو الاول للاخوان المسلمين داخل النقابة - وهي الكتلة الاكثر عدداً والاكثر نشاطاً .
واخر يناصر رجائي عطية - رجل الحكومة في النقابة وعضو مجلس الشوري المعين بقرار من الرئيس .
وتفاقم الأزمة مع إعلان المجلس المؤقت لادارة نقابة المحامين برئاسة المستشار عادل أندراوس رئيس محكمة استئناف القاهرة اسماء المرشحين لمنصب نقيب المحامين ومقاعد مجلس النقابة ، مع وصول عدد المتقدمين للمنافسة علي منصب النقيب إلي 21 مرشحاً ، وعدد المرشحين علي مقاعد عضوية المجلس إلي 407 مرشحين .
أصبح مصير مجلس نقابة المحامين القادم علي كف عفريت.. مع انتظار أحكام جلسة 18 سبتمبر بشأن احكام القضاء في الطعون المقدمة في شخص النقيب الحالي والعديد من المرشحين لمجلس النقابة .
وفي سياق متصل رفض سامح عاشور المرشح لمنصب النقيب الاعلان عن تفاصيل قائمته التي يخوض بها انتخابات النقابة المقبلة يوم 10 اكتوبر وسادت حالة من الهواجس والقلق مع بقاء صوت الاخوان .